الاثنين، 6 يونيو، 2011

الضربة اللي ماتموتك تقويك


,,الضربة اللي ماتموتك تقويك..
صدق من قال هالمثل والله


صور بعض مشاهير كوريا متحركة      صور بعض مشاهير كوريا متحركة



كل مانواجه مواقف وصدمات بهالحياة تزيد طاقة 

احتمالنا عليها
هالسنه جاتني اقوى ضربة لاكن قهر ماكان ودي تزيدني قوة
ليتها موتتني وارتحت
أقوى صدمة وأصعب جرح تعرضت له امس ومن اقرب الناس لي
بس للأسف مااقدر ابوح فيه لأحد حتى لمدونتي اللي هي اقرب شي لي
بس الأكيد اني ماراح انسى هاليوم والاكيد انه بيمر فيهم


 متحركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق